جمعياتمناسبات

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.. “نسائية دبي” تنظم ملتقى “واقع ملهم.. مستقبل مستدام”

احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية.. “نسائية دبي” تنظم ملتقى “واقع ملهم.. مستقبل مستدام”- الصورة من وام
أقيم أمس ملتقى “واقع ملهم.. مستقبل مستدام”، بتنظيم من جمعية النهضة النسائية برعاية الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بدعوة من أم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، وجاء هذا الملتقى ليحتفي بنجاحات المرأة الإماراتية وإنجازاتها الملموسة في المجتمع.

وحسبما ذكر في “وام”، حرصت شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، على أن تثني على اهتمام القيادة الرشيدة والثقة التي قدمتها لها، التي ساندتها في فتح آفاق تشريعية و سياسية و اقتصادية واجتماعية وثقافية نحو المستقبل، واسترسلت مشيرة إلى الدور الريادي للمرأة الإماراتية التي فاجأت الجميع لتتجاوز بطموحها سقف التوقعات على المستوى المحلي والعالمي، لتكتب بأناملها سجلها المشرق وإبداعاتها المميزة.

وتابعت شما بنت سهيل، مؤكدة على الدور الذي لعبته الشيخة فاطمة بنت مبارك، لكي ترتقي بمسيرة المرأة الإماراتية، وخلق أجيال همها الأساسي تأدية رسالة الوطن كاملة، وتحقيق مكتسبات قيمة تضمن مستقبل مستدام لدولة الإمارات، وتحت محاور “حضور مشرف لسجل المرأة في الإمارات- تعزيز المكانة الوطنية والسمعة العالمية”، “الإماراتية الملهمة”، استضاف الملتقى شخصيات مؤثرة نجحت في حفر اسم المرأة الإماراتية في العديد من النجاحات، ومن أبرز تلك الأسماء

– حنان أهلي، مدير عام المركز الاتحادي للتنافسية والإحصاء، والتي كانت بمثابة نموذج يحتذى به في الاستمرارية لتحقيق إنجازات ونجاحات في الدولة تواكب تطلعات المستقبل والوطن في إطار تنمية مهاراتها وقدراتها الإبداعية.

– شيخة الجابري، مستشار إعلامي بمؤسسة التنمية الأسرية بأبوظبي، وهي شاعرة إماراتية استطاعت أن توثق بعض القصائد التي تعبر عن فخر المرأة في الإمارات، بشكل يعكس جذور حب الوطن وإبداع أهل الإمارات.

– الدكتورة فاطمة الفلاسي، مدير عام الجمعية، والتي دعمت شعار ” شعار المرأة واقع ملهم.. مستقبل مستدام”، مؤكدة على أنه جاء ليعكس دور المرأة الإماراتية الريادي وترسيخ المسؤولية المهنية والمجتمعية لجميع القطاعات المجتمعية لبناء مستقبل مستدام للمرأة الإماراتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى