ابراج

مواليد هذه الابراج ستتغير حياتهم في 2023.. ماذا عنك؟

ينتظر الكثيرون بشغف كبير لمعرفة ماذا ينتظرهم في العام 2023. وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج. اليكم أبرز التوقعات المهنية للأبراج في العام 2023، وفقاً لتوقعات أبرز علماء وخبراء الفلك، حسب موقع “الجميلة”:

برج الحمل
قد يخلق العام 2023 العديد من العقبات في تحقيق النجاح المتوقع في مكان العمل. أولئك الذين يرغبون في إدارة أي نوع من المهن المستقلة قد ينجحون أيضاً بمباركة كوكب المشتري وزحل هذا العام. في المرحلة الثانية من هذا العام، مع حركة كوكب المشتري والمريخ، قد تحصل على بعض التغيير الجيد وعلى العديد من الفرص وعلى النجاح فيما يتعلق بالعمل. قد تبدأ حركة كوكب المشتري اعتباراً من شهر ايار في إعطاء ظروف أكثر إيجابية في مكان العمل. يجب أن تعمل بجد لتحقيق الهدف. أيضاً، هذا هو أفضل وقت لبدء العمل على خططك، لا تتأخر طويلاً بدافع الخوف. لن يكون هناك ما يدعو للقلق، ولا شيء يوقفك سوى أفكارك الخاصة.

تطورات مفاجئة ستشهدها هذه الأبراج في الأسبوع الأخير من أيلول.. هل أنت من بينها؟
إليكم توقعات الأبراج للعام 2023.. من سيكون الأوفر حظاً في الحب؟

برج الثور
ستقوم بتوسيع أنشطة عملك والعثور على شركاء جدد. هذا أيضاً هو أفضل عام بالنسبة لأولئك الذين يسعون لتغيير وظائفهم أو التقدم بطلب لتغيير الوظيفة أو طلب ترقية. لحسن الحظ، يدرك رؤسائك جهودك وعملك الجاد، وسوف يفكرون في ذلك ويكافئونك. ليس هذا فقط، فهذا هو الوقت الذي تبني فيه علاقات رائعة مع زملائك. خلال العام 2023، ستحصل على مزايا مذهلة، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك. إذا كنت تبحث عن وظيفة أو ترغب في تغيير وظيفتك، فلن تكون بداية العام مواتية لك.

برج الجوزاء
يشير عام 2023 إلى أنه بفضل عملك الشاق، سيكون عملك في العام الجديد مواتياً للغاية. ستحصل على إنجاز مالي كبير. يمكن لأصحاب الأعمال استخدام هذه الأموال لتنمية شركاتهم بشكل أسرع. ستحصل في العام 2023 على العديد من الفرص بمساعدة زملائك. هذا سيفيدك ويعد بجني النجاح. حتى عند إعطاء المهام، يمكنك إكمالها في وقت مبكر. إذا كنت موظفاً، يمكنك تحقيق النجاح بين أبريل وسبتمبر. في العام الجديد، يجب أن تكون حريصاً في اتخاذ قرارات مهنية مهمة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تغيير وظائفهم، هناك عدد من عوامل الخطر المحتملة. ركز على ما هو أكثر أهمية في عملك. يجدر بك استشارة خطط حياتك المهنية مع أشخاص أذكى منك أو لديهم خبرة أكثر منك، ولكن أيضاً لا يمكنك الكشف عن الكثير، يجب أن تظل بعض الأفكار سرية حتى لا تفقد الميزة على المنافسة.

برج السرطان
سيوفر لك عبور كوكب الزهرة في أوائل عام 2023 دعماً للأعمال، وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن عمل، فمن السهل الحصول على وظيفة جديدة الآن. ستفتح العديد من الأبواب الجديدة، ويمكنك أن تتعلم الكثير من خلال حياتك المهنية، والتي ستجلب لك الكثير من الفوائد على المدى الطويل. ومع ذلك، هناك مواقف مفاجئة يمكن أن تشتت انتباهك أيضاً، لذا كن صبوراً. تقبل أنه لا يمكنك تغيير كل شيء. في بعض الأحيان عليك تعديل سلوكك. حاول أن تكون إيجابياً، وتصرف دائماً وفقاً للحقائق.

 

برج الأسد
في العام 2023 سيتم فتح مسار واتجاه جديد، مما يساعد عملك على النمو بطريقة مذهلة. لا توجد متاعب كبيرة تجعلك تقلق كثيراً. سيصل العمل إلى آفاق جديدة هذا العام، وستكون هناك العديد من الفرص لتنمية عملك والحصول على مساعدة مالية كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك أيضاً العديد من المزايا الإضافية التي ستساعد في توسيع الأعمال في عام 2023، تعد هذه السنة الجديدة فرصة رائعة للتوسع والاستفادة منها.

برج العذراء
ستشهد في العام 2023 العديد من التغييرات المهمة في حياتك المهنية. خاصةً تحت التأثير الإيجابي للمريخ، سيكون لكل من الباحثين عن عمل ورجال الأعمال فرصة كبيرة للنجاح. هذا هو الوقت المناسب لإكمال المهام غير المكتملة التي كنت تقوم بها لسنوات عديدة. قم بعملك ولا تقلق بشأن ما يقوله الآخرون. أثناء المفاوضات، حاول ألا تُظهر ما تهتم به. كلما زادت السرية لديك، كان وضعك التفاوضي أفضل. لا تخف من مناقشة خطط حياتك المهنية مع الآخرين.

برج الميزان
في عام 2023، من المتوقع أن يكون وضع الأعمال مستقراً. يواجه الكثير من مواليد الميزان صعوبات عند التداول والتعاون. يمكن أن تحدث اختلافات في الأفكار، مما يجعل من الصعب التعاون. لذلك، إذا كنت صاحب عمل، يجب أن تحد من استثمارك وتوسع عملك خلال هذا الوقت. سوف يتحسن وضعك المهني هذا العام ولكن فقط بعد أن تواجه بعض التحديات. قد يفقد بعض مواليد الميزان وظائفهم أو يغيرون وظائفهم. سيستغرق استقرار كل شيء قدراً معيناً من الوقت. يجب ألا تستعجل الأمور. كن صبوراً، وسيكون كل شيء على ما يرام. هناك العديد من الدلائل على أن الميزان غالباً ما ينتقل إلى العمل لأن رؤسائك يثقون في قدراتك. لا تدع أي فرص تفوت عليك، اختر العرض الذي يناسبك. تجنب العمل مع الأشخاص الذين لا يستطيعون العمل بشكل واضح.
ad

برج العقرب
تتمتع في العام 2023 بفرصة التقدم في حياتك المهنية، ولكن إذا لم تواصل العمل الجاد، فستفشل كالمعتاد. مهما كان الأمر، عليك أن تحافظ على لياقتك وأن تظهر دائماً العمل الجاد والاجتهاد. عندها فقط ستجد النجاح في مساعيك، ومكافآت على الجهد الذي بذلته. سترى بعض التغييرات في مكان العمل. إذا كانت لديك الشجاعة لتكون على طبيعتك، يمكنك إكمال أي مهمة. لا تكشف الكثير من الأسرار، لأن المنافسة لا تنام. وتذكر أنه بالحفاظ على هدوء قلبك، سيعمل عقلك بشكل أفضل.

برج القوس
بالنسبة للأشخاص الذين يتقاضون رواتباً، ولأول مرة في العام 2023، سيساعدك موقع المريخ على التقدم. ثم هناك كوكب المشتري الذي يمنحك مزيداً من الرؤية، ويدعمك في العمل، ويكمل جميع المهام بشكل جيد. ستحتاج الوظائف الشاغرة في مكان عملك إلى المعلومات التي تقدمها. من خلال توجيه الآخرين، سوف تصنع اسماً لنفسك. لديك مهارات قيادية ممتازة، وسوف يلاحظها رؤسائك. من المرجح أن تتم ترقيتك في المستقبل القريب. حاول تجاهل التعليقات السلبية وقم فقط بعملك. لا تتعامل مع عملك على أنه واجب غير سار، ولكن على أنه تحدٍ يسمح لك بالنمو. عليك الإيمان بضرورة إرضاء جميع عملائك أو زملائك.

برج الجدي
تأثير المريخ ليس جيداً، لذلك يتحاج إلى أن تكون أكثر يقظة لأهدافك خلال هذا الوقت. إذا كنت مهملاً قليلاً ولا تعمل بجد، فقد تتعرض لخسارة كبيرة. ومع ذلك، إذا كنت تعرف كيفية تركيز كل طاقتك خلال هذا الوقت، فسوف يتحسن الموقف وفقاً لذلك. سوف تكون قادراً على تحقيق التقدم في مكان العمل. يجب أن تكمل ما لم يكتمل، ثم توقع الحصول على إشادة كبيرة من الرؤساء. إذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة، فسيكون هذا هو الوقت المناسب لك. يواجه الذي يبحث عن عمل بعض الوقت الصعب لمجرد أنه يفتقر إلى التوجيه. عليك أن تعرف ما هو مناسب لك، وأن تحدد أهدافاً واضحة، ويمكنك تحسين حياتك وتوفير فرص عمل أفضل. لا تخف من الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك. تذكر أنّ النجاح لا علاقة له إذا لم يكن لديك من تشاركه معه. المهنة ليست كل شيء. اقضِ بعض الوقت في تطوير وتنمية شغفك الشخصي.

 

برج الدلو
يَعِد هذا العام بأنك ستكون ناجحاً في عملك. ستؤدي بعض القرارات المهمة إلى اتجاه جديد، وفرصاً واعدة. يجب أن تكون فخوراً بنفسك، فغالباً ما يمدحك رؤسائك. من المحتمل أن تحصل على علاوة أو ترقية أو تنتقل إلى مكان أفضل. يمكن أن تكون بداية العام أيضاً صعبة بالنسبة لأولئك الذين يعملون بالفعل. سوف تحتاج إلى العمل الجاد، وليس الجدال. كن منضبطاً في مكان العمل. يمكن أن تكون بداية العام وقتاً جيداً لوضع إستراتيجيات لنفسك وعملك، في الأشهر التي تلي صبرك قد يتم اختبارها للتعامل مع المواقف. كوكب الزهرة يتحرك ليباركك وسيقودك على الأرجح إلى النجاح. لا تتأثر بسهولة بأفكار الآخرين. ثق في الأساليب والآراء الخاصة بك. دع زملائك في العمل يأتون إليك للحصول على المساعدة فقط إذا أرادوا ذلك من تلقاء أنفسهم. ليس من الجيد إجبارهم على فعل أي شيء لأنهم سيشعرون بالانتقاد. حاول أن تقدر الآخرين. ودعهم يعرفون أنك تحترمهم.

برج الحوت
تجني النجاح واحداً تلو الآخر من مساعيك السابقة. خاصة أولئك الذين يعملون باحترافية عالية، فأنت تظهر تميّز قدراتك. ستجد فرصاً جديدة لتنويع حياتك المهنية لزيادة دخلك، لكنك ستواجه أيضاً تحديات. ستظهر قدراتك بشكل جيد حتى لو كان عليك التنافس على المناصب الإدارية. في العام الجديد، سيكون لديك الكثير من الدوافع لتشجيعك على تطوير حياتك المهنية. من المحتمل أن يتم ترقية بعض الأشخاص، ورفع الأجور في العمل. إذا كنت تبحث عن عمل من المتوقع أن تحصل على وظيفة هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى